مانديلا ليبيا في الإعلام ( قناة ليبيا 24 )

مانديلا ليبيا في الإعلام ( قناة ليبيا 24 )

 

كد الناشط المدني بغات خليفة بن أمغار أن جماهير غات تؤيد وتبارك إنطلاق الحراك الوطني الداعم للمصالحة الشاملة بين أبناء الوطن ودعم الدكتور سيف الاسلام القذافي مانديلا ليبيا كحل وحيد لتوحيد صفوف الليبيين وإخراج الوطن من النفق المظلم وإنهاء المؤامرة التي  أحيكت ضد ليبيا والليبيين بهدف الإستحواذ علي خيراتها.

وأوضح أمغار أن موقف جماهير غات ثابت لا رجعة فيه في الإنضمام مع شرفاء الوطن الداعمين لمانديلا ليبيا سيف الإسلام ، مشيرا إلى أن جماهير غات يمثلها من خرجوا في الميادين والساحات الداعمين للدكتور سيف الإسلام .

وأضاف أمغار أن جماهير غات ترفض حضور شخصيات كانت ممثلة عن غات في مؤتمرات وملتقيات الأحزاب السياسية التي تنعقد داخل وخارج الوطن .

وتابع من يحضر هذه المؤتمرات الحزبية لا يمثل جماهير غات وحضوره يعتبر تمثيل لشخصه ولا يعبر عن مواقف الجماهير الوفيه لليبيا والليبيين.

وأشار أمغار إلى رد جماهير غات على الإشاعات التي يروج لها البعض بالخروج على بكرة أبيهم في الساحات محتفلين بعيد الوفاء للشهيد الصائم معمر القذافي ووفاءاً للدكتور سيف الاسلام قائد المصالحة الوطنية، مؤكدين على موقفهم ببيانات تأييد لمانديلا ليبيا ودعمهم الكامل له حتي يتحقق الهدف المنشود بتحرير ليبيا ليعبر بها لبر الأمان.

هذا وقد أعلن أمغار عن تنظيم مسيرة تأييد ودعم لمانديلا ليبيا في العشرين من شهر أكتوبر الجاري تهدف لتجديد التأييد المستمر والإنضمام  لحراك مانديلا ليبيا .

ودعا أمغار كل الجماهير في المدن والقري الليبية للخروج في مسيرات تأييد لحراك مانديلا ليبيا من خلال إصدار بيانات تحفظ في سجلات الوفاء للدكتور سيف الاسلام تحت شعار الوفاء لمن يستحق الوفاء.

المصدر : قناة ليبيا 24

مشاهدات : (9)

لا تعليقات

أترك تعليق