ماذا لو عاد الأمام موسي الصدر

ماذا لو عاد الأمام موسي الصدر

لو قدر الله وكان الأمام على قيد الحياة وعاد من غيبته الي لبنان فهو لن يذهـب الي الضاحية بل سيجمع كل طوائـف الشعب اللبناني في ساحة واحدة .

ليقول لهم لقد تاجر نبيه بري اربعين عاماً بكل امجادي وتضحياتي لقد أساءتم اليَّ في غيابي لقد أساءتم لمظلومية أهل البيت ولتضحيات الامام الحسين في كربلاء المقدسـة .

ايعقل أن اتحـول انا الباحـث عن حلول لهذه الأمة الي معول هدم ومسدس كاتم صوت لتصفية الحسابات .

انا لست رجل سلطة ولا رجل دين انا رجل عربي وقومي حياتي في نضالي ومستعد ان اختفي واموت الف مرة في سبيل ان اعيش طاهراً واموت شهيداً .

لو كنتم تعرفون قيمة من فقدتم في السنين الماضية لما ظلمتم من بعدي شاب تخطفونه من مدينة فتحـت لكم ابوابها لانكم حماة لا جناة لانكم انصار حق لا دعاة باطـل .

انا الامام الذي يفقه في مسائل الاديان وفي قضايا العروبة والنضال اجد نفسي ظالم في قضية لا استطيع فيها ان ادافع عن نفسي .

ما ستقولون للأمام الحسين صاحب اول ثورة في تاريخ الأسلام ضد الظلم والظالمين ؟ هل ستقولون له غاب الأمام فـغر بنا الشيطان واعتقدنا ان طريق الظلم والطغيان قد يفتح الابواب المغلقة في زمن غيبة الأمام .

اشهد الله اني برئ من تجارة نبيـه برئ وان ما فعله مع هانيبال اشبه بما فعله خالد بن الوليد مع مالك بن نويـرة وأشهد اني عزلته من حركة أمل وأشهد بأني سجنته بأسم العدالة التي يعيش من اجلها الأمام ويموت لإجلها الأمام .

اليوم اقول لكم ان الشعب الليبي لا يكن كراهية للشعب اللبناني بل هم اشقائـكم وهم من قاتلوا معكم ضد الكيان الصهيوني في كل الجبهات .

اليوم اطفيء نيران الفتنة التي اخترعها دجال السلطة والمال بأسمي وافتـح صفحة جديدة كالتي فتحها سيدنا محمد صلي الله عليه وسلم بعد فـتح مكـة .

اقول لكم هذا الكـلام حتي لا اقف مطاطي الرأس امام مظلوم سـجـن وعذب في غيبتي عيـب عليكم ان تقبضوا على هانيبال وتتركوا قتلة الحاج رضوان عيب عليكـم ان تدافعوا عن مقام السيدة زينب في سوريا وتفقدون مئات الشهداء في حرب تموز ومعركة القصـير ثم تكتبون في صفحتي وصمة عار بسجن شاب اسمه هانبيال عندما وصـلت الي طرابلس كان رضيع يتعلم الوقوف ولا يمشي .

انا مشروع شهادة اغيـب او احضـر امرض او استشهد انا لسـت مشروع سلطة لكي تجلسون بأسمي على الكراسي ولا بضاعة تباع في مواسم الصفقات حتي تعرض على من يدفع اكـثر .

اما اين كـنت ولماذا طالت غيبتي فهذه قضـية فوضـت فيها رب العالمـين وعلى كل حال احداثها تختلف عن اعتقاداتكـم ولا تمت بصلة لي أفكاركـم فمثلما لا يوجد في عقيدتنـا مبرر للسؤال عن سبب غيبة الأمام المهدي المنتظر فلا مبرر للسؤال عن سبب غيبة الأمام موسي صـدر .

انا فقـط خرجـت حتي لا يملا لبنان جوراً وظلماً وسيخرج الأمام المهدي المنتظر عندما تملا الارض جوراً وظلماً .

أطلقوا هانـيبال انا متعـب وسأدخل لكي استريح وانام .

مشاهدات : (49)

لا تعليقات

أترك تعليق