بيان عائلة الشهيد القائد معمر القذافي

بيان عائلة الشهيد القائد معمر القذافي

 

تابعت عائلة القائد الاممي الشهيد معمر القذافي ما نشره السنتور الأميركي ماركو روبيو من صور فضيعة ومرّوعة و مستفزة عبر صفحته على موقع تويتر بتاريخ 24 فبراير الجاري. حيث سولت له نفسه اللانسانية ، استخدام صور للقائد معمر القذافي هدد من خلالها الرئيس الفنزويلي المنتخب شعبياً وكأنه يتفاخر بجريمة حلف الناتو التي استهدفت شخص القائد معمر القذافي.

ان عائلة القائد الاممي الشهيد معمر القذافي تدين بشدة هذا السلوك الشنيع وغير الحضاري الذي انتهجه هذا السنتور والذي يذكرنا بما قام به سلفه السفير كريستوفر ستيفنز الذي تطاول على رفاة الشهيد مسجى في تصرف يعكس الانحطاط الاخلاقي و تجردهم من كل القيم الانسانيه بمختلف مرجعياتها.

وفِي هذا الصدد فإنها تعلن الآتي:

أولاً/ تحذر هذا السنتور وامثاله من مغبة التطاول على القائد الرمز و تفيده بان هذا التطاول لن يمر دون عقاب حيث ستباشر اتخاذ كل الإجراءات القانونية و العدليه الكفيلة برد الاعتبار ومعاقبة هذا السلوك الهمجي البربري.

ثانيا/ تطلب من موقع تويتر تحمل مسؤلياته القانونية والأخلاقية والأدبية تجاه من و ما ينشر من صور فظيعة و مستفزة للخاص والعام و يمثل تعدي علي القيم الانسانيه .

ثالثاً/ توثق هذا السلوك كدليل إدانة ضد حلف الناتو بخصوص جرائم الحرب والجرائم ضد الانسانية التي ارتكبها في بلادنا وعلى رأسها جريمة اغتيال القائد ورفاقه وجريمة قتل الشهيد سيف العرب

رابعاً/ تهيب بوسائل الاعلام ومنظمات حقوق الانسان فضح هذه الممارسات العنصرية واللا إنسانية وملاحقة مرتكبيها.
صدر في القاهرة/عمان بتاريخ 28/2/2019

 

مشاهدات : (1017)

لا تعليقات

أترك تعليق